تجربتي مع موقع 50DH.net ، لا أنصحكم بالتعامل معهم


أردت شراء دومين .ma  فظهر موقع 50DH.net  في أول نتائج البحث ، يقول أن لديهم خدمة جيدة بأسعار أقل ، دخلت للموقع ، فبحثت عن الدومين الذي أردت شراءه ، فأعطاني أنه متاح للشراء، تم عبأت استمارة الشراء ودفعت 19 دولار بالبايبال ، ولم يتم توجيهي لأي صفحة بعد ذلك.
لما دخلت للبايبال وجدت أن الدفعة تمت باسم شخص وليست شركة ، هذا هو العيب الأول لأنهم كتبوا أسفل الموقع 50DH.NET S.A.R.L وهذا لا أساس له من الصحة.
قلت ربما يتم ارسال رسالة الى الايمايل ، لكن لا شيء ، ودخلت لموقع  whois المتخصص في كشف هوية الدومينات فوجدت أن الدومين الذي دفعت ثمنه محجوز من قبل ، لذلك شعرت أنني تعرضت للنصب، مباشرة دخلت لبايبال وطلبت استرداد الاموال.
في اليوم الموالي ، اتصلت بالدعم الفني ، فأجابتني امرأة  بعد عدة محاولات الاتصال ، فاستفسرتها عن المشكلة فقالت لي بالجملة : انسى ذلك الدومين، جرب دومين اخر.
هذه هي التجربة الثانية مع هذا الموقع والأولى كانت سيئة أيضا ، اشتريت دومين كوم ، ولم أحصل على لوحة التحكم الخاصة بالدومين ، كل ما حصلت عليه هو استمارة لا دور لها، حتى أنني كنت أنتظر أيام لكي يتم الرد علي عندما اريد القيام باعداد الدومين للمدونة.

لا أنصحكم بهذا الموقع رغم أسعاره المغرية .




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-